اتحاد الكراتيه يكرم أصحاب الإنجاز في بطولة العالم بتشيلي

رياضه محلية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - كَرم اتحاد الكراتيه مساء الإثنين نجوم منتخبنا

الوطني وذلك بعد تحقيقهم إنجاز فريد من نوعه خلال مشاركته الأخيرة في بطولة العالم للناشئين والشباب وتحت ٢١ عاماً والتي جرت في العاصمة سانتياغو.

 
ونجحت منتخباتنا الوطنية في حصد أكبر إنجاز في تاريخ الكراتيه الأردنية بحصولها على ٧ ميداليات ملونة من بينها ذهبيتين وفضية و٤ ميداليات برونزية.
 
وكان الأردن يمتلك ميدالية برونزية واحدة في مشاركاته الماضية ببطولات العالم تحققت من خلال اللاعب نبيل الشويكي عام ٢٠١٥.
 
وجاءت الميداليتين الذهبيتين عن طريق اللاعبان سعيد النجار (وزن تحت ٥٢ كغم) ومحمد الجعفري (وزن تحت ٧٠ كغم) وفضية حققها اللاعب إبراهيم شمعون (وزن فوق ٧٠ كغم) وبرونزية جاءت من خلال كل من اللاعبين ، لين منصور (وزن تحت ٤٧ كغم) وعفيف غيث (وزن تحت ٥٥ كغم) وعبدالله حماد (وزن تحت ٦١ كغم) وحسن مصاروة (وزن تحت ٦٨ كغم).
 
وأشاد رئيس الاتحاد الأردني للكراتيه ، الدكتور مُعين الفاعوري ، بالإنجاز الكبير الذي تحقق وشكر كُل من ساهم بتحقيقه مشيراً إلى أن الكراتيه الأردنية تحظى بفترة ذهبية بتواجد جيل مميز من اللاعبين واللاعبات من مختلف الفئات العمرية.
 
بدوره عبر المدير الفني لمنتخباتنا الوطنية للكراتيه ، محمد ابراهيم ، عن اعتزازه وفخره بالإنجاز الذي تحقق في تشيلي مؤكداً أن هذه النتائج جاءت بعد مجهودات كبيرة بُذلت من اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي وأهالي اللاعبين ومن جميع الأطراف الاخرى.
 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق