المنتخب الوطني يخسر أمام استراليا بتصفيات كأس العالم

رياضه محلية
Tools
حجم الخط

رؤيا نيوز - خسر المنتخب الوطني لكرة القدم امام منتخب استراليا بنتيجة 0-1

 

 في المباراة التي اقيمت اليوم الخميس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، بحضور سمو الامير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، وسمو الأمير هاشم بن عبدالله الثاني وسمو الأمير علي بن الحسين، رئيس اتحاد كرة القدم.
وجاءت المباراة في إطار منافسات المجموعة الثانية بتصفيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023. وجاء هدف الفوز الاسترالي في الدقيقة الثالثة عشر عن طريق اللاعب ادم تاغرت في المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا كبيرا .
ولم يقدم المنتخب الوطني المستوى المطلوب في الشوط الأول من المباراة الذي شهدت تفوقا استراليا فيما نجح المنتخب الوطني في الشوط الثاني بتقديم عرضا جيدا تفوق فيه على المنتخب الاسترالي بعد اشراك اللاعبين موسى التعمري وحمزة الدردور وسالم العجالين ولكن دون التمكن من التسجيل رغم الفرصة الكثيرة التي أهدرها لاعبونا لينتهي اللقاء بفوز استراليا. وكان المنتخب الكويتي نجح اليوم أيضا في تحقيق فوز كبير على منتخب الصين تايبيه ضمن نفس المجموعة. ويواصل منتخب استراليا صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة ثم الكويت برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن منتخبنا صاحب ال 7 نقاط ثم نيبال ب 3 نقاط واخيرا الصين تايبية بدون نقاط. --(بترا)

 

 

أضف تعليق

تابعونا عبر تطبيق